اخبار عراقية

الإعلام الأمني تنفي استشهاد الضابط فهمي حسين بعد إصابته في “عملية الشطرة”

بغداد – IQ  

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الثلاثاء، (10 أيار، 2022)، خبر استشهاد الضابط فهمي حسين بعد إصابته في “عملية الشطرة”، مؤكدة أن ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي “أخبار كاذبة”.
وقالت الخلية في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنه “نتابع بشكل يومي الحالة الصحية لأمر اللواء الثاني قوات خاصة العقيد الركن فهمي حسين، الذي أصيب خلال أداءه الواجب برمانة يدوية في قضاء الشطرة شمالي محافظة ذي قار”.
وتابعت الخلية: “بفضل الله وبحمده ان هناك استقرار في حالته الصحية، ومن المؤمل ان تقوم الكوادر الطبية بإجراء عملية جراحية له خلال الأسبوع الحالي”.
ولفتت إلى أنه “قد رصدت الجهات الأمنية المختصة عدد من صفحات التواصل الاجتماعي تروج لأخبار كاذبة لا اساس لها من الصحة عن استشهاد هذا الضابط البطل متأثر بإصابته”، داعية الى “توخي الدقة في نقل المعلومات وعدم بث الشائعات خاصة فيما يتعلق بالقضايا والأمور الأمنية”.

 

قراءة الموضوع الإعلام الأمني تنفي استشهاد الضابط فهمي حسين بعد إصابته في “عملية الشطرة” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.