اخبار عراقية

الإعلام الأمني تعلن تكليف الأمن الوطني ومديريات الشرطة بالسيطرة على تهريب المشتقات النفطية

بغداد اليوم-بغداد

 

 

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء، تكليف الأمن الوطني ومديريات الشرطة بالسيطرة على تهريب المشتقات النفطية.

وقال إعلام خلية في بيان تلقته (بغداد اليوم) إنه “تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة ولغرض السيطرة على تهريب المشتقات النفطية ومعالجة شحة الوقود في بغداد والمحافظات، عقد مساء اليوم، في مقر قيادة العمليات المشتركة اجتماعاً استثنائياً مع قادة العمليات ومدراء الامن الوطني في بغداد والمحافظات وتمخض  الاجتماع عن تكليف مفارز الامن الوطني وباسناد قيادات العمليات ومديريات الشرطة في المحافظات غير المرتبطة بقيادة العمليات بالسيطرة على تهريب المشتقات النفطية وتخويلها صلاحيات استثنائية تضمنت مصادرة المنتوجات النفطية المهربة والصهاريج والعجلات المستخدمة في عمليات النقل والتهريب”.

وأضاف كما تم تخويلهم باجراء التفتيش على الصهاريج كافة لبيان تطابق المنتوج مع ما مذكور في رسائل الحركة مع قيام القطعات العسكرية والاجهزة الامنية بمراقبة وغلق الطرق النيسمية وغير الرئيسية والتي يستخدمها المهربون بالحركة بين المحافظات مع تشديد الاجراءات بالسيطرات الرئيسية”. 

وتابع “وقد حضر الاجتماع  رئيس جهاز الامن الوطني ونائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية وقائد عمليات بغداد وقادة العمليات ومدراء الامن الوطني في المحافظات وممثلين عن وزارة النفط”.

 

قراءة الموضوع الإعلام الأمني تعلن تكليف الأمن الوطني ومديريات الشرطة بالسيطرة على تهريب المشتقات النفطية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.