الإعلام الأمني تطهير معمل ثلج في الأنبار وتفكيك وتفجير 35 عبوة ناسفة في سامراء

الإعلام الأمني تطهير معمل ثلج في الأنبار وتفكيك وتفجير 35 عبوة ناسفة في سامراء
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الإعلام الأمني تطهير معمل ثلج في الأنبار وتفكيك وتفجير 35 عبوة ناسفة في سامراء

الإعلام الأمني تطهير معمل ثلج في الأنبار وتفكيك وتفجير 35 عبوة ناسفة في سامراء

النور نيوز/ بغداد

أعلن مركز الإعلام الأمني، الأحد، تطهير معمل ثلج في الأنبار، وتفكيك وتفجير 35 عبوة ناسفة في مدينة سامراء جنوبي صلاح الدين.

وقال الناطق باسم المركز، العميد يحيى رسول، في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه إن “القوات الأمنية في قيادة عمليات سامراء، وخلال عملية بحث وتفتيش في مقاطعة 28، فككت وفجرت 35 عبوة ناسفة محلية الصنع”.

وأضاف رسول، أن “القوات الأمنية في قيادة عمليات شرق الانبار، تمكنت من تطهير أحد معامل الثلج خلف محطة وقود المزرعة، وقد تم خلال العملية اتلاف 10 عبوات ناسفة و10 مساطر تفجير، كما عثرت على 8 قنابر هاون مختلف الأنواع وصاروخين SPG9 و50 صاعقاً مختلفة، من مخلفات عصابات داعش في منطقة الشيحة، وقد تمت معالجتها موقعياً”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الإعلام الأمني تطهير معمل ثلج في الأنبار وتفكيك وتفجير 35 عبوة ناسفة في سامراء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العدل: السجن سبع سنوات لموظفَين في عقاري سامراء تسببا بهدر ربع مليار دينار

العدل: السجن سبع سنوات لموظفَين في عقاري سامراء تسببا بهدر ربع مليار دينار اخبار العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.