اخبار عراقية

الإعلام الأمني تصدر بياناً بشأن حدوث إطلاق نار في ديالى

أصدرت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاحد، توضيحا بشأن حدوث إطلاق نار في محافظة ديالى.

وقال الخلية في بيان ورد للسومرية نيوز، ان “الحادث كان عبارة عن قيام أحد الجنود بإطلاق نار من بندقيته بالخطأ مما أدى إلى استشهاد مقاتل وإصابة آخر”.
 
وكشف مدير الإعلام والعلاقات العامة، في وزارة الداخلية، اللواء سعد معن، إن إطلاق النار قرب المركز الانتخابي في ديالى كان “خطأ من جندي”، فيما لفت إلى أنه أودى بحياة منتسب.

 
وقال معن، في تسجيل صوتي، بثه إلى وسائل الإعلام، واطلع عليه السومرية نيوز، إن “أنباء تم تداولا عن هجوم بمنطقة حرمين، على مركز انتخابي”، مبينا أن “المعلومة غير صحيحة”.
 
واوضح، أن “الحادث عبارة عن قيام أحد الجنود بإطلاق النار من بندقيته بالخطأ، أدلى استشهاد أحد المقاتلين، والآخر قد أصيب”.
 
فيما ذكر تقرير رسمي، صادر عن الداخلية، أنه “بالساعة 1000 من يوم 2021/10/10 تجمع عدد من المواطنين قرب المركز الانتخابي مدرسة (المهتدي بالله) في مجمع حمرين- ناحية السعدية – قضاء خانقين حيث قام احد عناصر الجيش برمي عدة اطلاقات لتفريق المواطنين بسبب حصول تجمع كبير، وعند اطلاق النار، نزل سلاحه بالخطأ (كلاشنكوف) مما ادى الى اصابة كل من علي خضير، ومحمد ياسر حسين، الذي توفي إثر ذلك لاحقت، وكلاهما منسوبان الى الفوج الثالث اللواء الاول فق1 الجيش العراقي وتم نقلهم الى مستشفى المقدادية العام”.
 
وأشار إلى أن “المنتسب الذي قام بالرمي (ح ع ن) المنسوب الى (ف٣ل١فق١) وتم حجزه من قبل معاون امر الفوج الثالث المقدم ركن عباس”.

 

قراءة الموضوع الإعلام الأمني تصدر بياناً بشأن حدوث إطلاق نار في ديالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.