اخبار منوعة

الإعلام الأمني: تدمير 6 اوكار ونفق واحزمة ناسفة في كركوك

اعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاربعاء، عن تدمير 6 أوكار ونفق وحزامين ناسفين و٥ اسطوانات غاز وعبوتين قمعيتين في وادي الشاي بمحافظة كركوك.

وقالت الخلية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “بناءً على المعلومات الاستخبارية من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، تم قصف أهداف في وادي الشاي بالقرب من مقبره تل حمه التابعة لقضاء داقوق، بعدها باشرت قوة من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية مع القوة الماسكة للأرض المتمثلة باللواء ٤٥ بالجيش العراقي الى مكان القصف الجوي واثناء التفتيش، عثرت على ٦ أوكار ونفق وحزامين ناسفين و٥ اسطوانات غاز وعبوتين قمعيتين ومواد غذائية واغطية وتجهيزات عسكرية ومدنية. وكتب دينية وسجلات وجهازي موبايل”.
واضافت انه ” تم تدمير الأوكار والحزامين الناسفين من قبل الجهد الهندسي”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.