اخبار منوعة

الإعلام الأمني: القبض على عدد من المطلوبين وضبط اسلحة في بغداد

أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الجمعة، عن القاء قيادة عمليات بغداد القبض على عدد من المطلوبين بمواد قانونية مختلفة وتضبط اسلحة واعتدة ومواد مخدرة في بغداد.

وقالت الخلية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “تمكنت قوة من كتيبة استطلاع فرقة المشاة الحادية عشرة من القاء القبض على متهم وفق المادة ٤/١ ارهاب في سيطرة الراشدية والمطلوب الى مكافحة (اجرام الدبس) في كركوك، فيما نفذت قوة من اللواء الثالث والعشرون فرقة المشاة السابعة عشر واجب بحث وتفتيش واستطلاع مسلح تم خلاله ضبط كدس للاعتدة يحتوي على قنبرة هاون عيار ٦٠ عدد (١٠) قنبرة ، ورمانة ضد الدروع عدد(٢) من مخلفات داعش الارهابي في منطقة شاخة /١ جنوب بغداد”.
وأضافت انه “تمكنت المفارز المشتركة في قيادة العمليات من القاء القبض على (١٣) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم تجار ومتعاطي للمواد المخدرة وتم ضبط (١١) بندقية مختلفة ومخازن للأعتدة عدد(٣٣) مخزن مختلف مع (١١١٢)اطلاقة عتاد مختلفة و(٩ملم ، ٧ غم ) من مادة الكريستال المخدرة مع (٢.٥٠ غم و سكارة من مادة الحشيشة )، مع ميزان الكتروني عدد(٤) وجهاز تعاطي عدد(٢) زائداً كمية من الحبوب المخدرة”.
وأشارت الخلية الى انه “تم احالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم العادل”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.