اخبار عراقية

الإعلام الأمني: التأكد من هوية 4 قيادات بداعش إثر الضربة الأخيرة بوادي الثرثار

وكالة الأنباء العراقية :
الإعلام الأمني: التأكد من هوية 4 قيادات بداعش إثر الضربة الأخيرة بوادي الثرثار


بغداد – واع
أعلنت خلية الإعلام الأمني، التأكد من هوية 4 قيادات بعصابات داعش الإرهابية إثر الضربة الأخيرة في وادي الثرثار غربي صلاح الدين.
وقالت الخلية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع) إنه “بناء على الضربة الأخيرة في وادي الثرثار غربي صلاح الدين والتي نفذتها قيادة عمليات صلاح الدين، بعد الرصد الذي جاء على يد الأبطال في خلية الاستهداف التابعة إلى قيادة العمليات المشتركة، وتزويد الخلية صقورالجو في طيران القوة الجوية وطيران الجيش بمعلومات أدت لمقتل 8 من قيادات عصابات داعش الأرهابية، تم التأكد من هوية 4 منهم بعد إجراء فحص DNA”.
وأوضحت أن “هؤلاء هم ماهر علي عبدالله الجبوري المكنى أبو عزام (والي دجلة) وغانم عزيز صالح منصور الجواري المكنى أبو بلال (والي صلاح الدين) وسيف طارق إبراهيم الفراجي المكنى أبو سعد (مسؤول مالي) وأخيراً جواد حسن خضير القيسي”.
وأكدت الخلية إن “العمل مستمر لمعرفة هويات البقية من القتلى في هذه العملية التي نفذت في الرابع عشر من حزيران الجاري، وستستمر جهود القوات الأمنية في تتبع العناصر الإرهابية المنهزمة والعمل على القصاص العادل منهم”.

قراءة الموضوع
الإعلام الأمني: التأكد من هوية 4 قيادات بداعش إثر الضربة الأخيرة بوادي الثرثار
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.