اخبار عراقية

الإعلام الأمني: احباط عمليتي تهريب للعتاد والادوية غربي نينوى

اعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الاحد، عن احباط عمليتي تهريب للعتاد والادوية والقبض على ارهابي من قبل الاستخبارات العسكرية وقوات برية غربي نينوى.

وقالت الخلية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “بعمليات منفصلة نفذت وفق معلومات استخبارية لشعبة استخبارات الفرقة ١٥ إحدى مفاصل مديرية الاستخبارات في وزارة الدفاع وباسناد من قوات برية تمثلت بالفوج الثاني لواء المشاة ٧١ وبالاستعانة بالكاميرات الحرارية ونصب الكمائن تم احباط عملية تهريب عتاد من قبل مهربين سوريين لاذوا بالفرار الى الاراضي السورية اثناء ملاحقتهم من قبل قوة الكمين قرب قرية بئر الحلو في ناحية ربيعة مخلفين ورائهم ٦حاويات عتاد ١٢،٧ ملم و٣ حاويات ٢٣ ملم”.
واضافت ان ” المفارز والقوة ذاتها تمكنت من إحباط عملية ادخال عقاير ومواد طبية وتهريبها من سوريا الى أراضينا عبر قرية الشعلان بناحية ربيعة .وبعد ملاحقتهم من قبل قوة الكمين هربوا باتحاه الاراضي السورية تاركين خلفهم (٩٧٧٠ امبولة شفامول ، و١٠٧٢ اقراص مختلفة ،و٦٤ علبة شراب كارتافليين ،و١٢ قطرة متنوعة)”.واشارت الخلية الى ان “المفارز الاستخبارية في الفرقة ١٥ وباسناد قوة برية من الفوج الثالث لواء المشاة ٧٣ تمكنت من القاء القبض على احد الارهابيين المطلوبين للقضاء وفق المادة ٤ إرهاب في سيطرة الشهيد ايمن بقرية العوينات التابعة الى ناحية ربيعة غربي نينوى”، موضحة انه “تم احالة المواد المضبوطة الى الجهات المعنية للتعامل معها وتسليم الارهابي الى جهة الطلب” .

 

قراءة الموضوع الإعلام الأمني: احباط عمليتي تهريب للعتاد والادوية غربي نينوى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.