اخبار منوعة

الإعلامي محمود سعد يعود لـ «باب الخلق» على قناة النهار بشكل جديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الإعلامي محمود سعد يعود لـ «باب الخلق» على قناة النهار بشكل جديد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 19:36:09 . والان الى التفاصيل.

أعلنت قناة النهار عودة الإعلامي الكبير محمود سعد إلى شاشة القناة بشكل جديد لبرنامج “باب الخلق” ضمن خطة تطوير شاملة تشهدها شاشة القناة على مستوى الشكل. والمحتوى.

وكان محمود سعد قد قدم برنامج (باب الخلق) لمدة 4 سنوات على شاشة النهار ، واستمر في عرضه لمدة عام بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي .. ليعود البرنامج مرة أخرى إلى شاشة النهار. في أوائل ديسمبر.

وأعلنت قناة النهار في بيان لها أن الإعلامي الكبير محمود سعد من أهم الإعلاميين العرب ، ومن مؤسسي قناة النهار ، وشارك في عدد كبير من البرامج على شاشة الشبكة خلال العشر سنوات الماضية. برنامج باب الخلق الذي يعود مرة أخرى للشاشة بنسخته الجديدة

الصحفي محمود سعد يكشف تفاصيل عودة “باب الخلق”

كشف الإعلامي محمود سعد ، عن تفاصيل عودة برنامجه “باب الخلق” على شاشة النهار ، بعد توقفه دون سبب واضح ، حيث يعود الصحفي الكبير إلى New Look TV بسبب برنامجه الشهير.

وقال محمود سعد في فيديو على حسابه على فيسبوك: توصلنا إلى اتفاق بعد إيقاف برنامج باب الخلق ، واتفقنا على أن يأخذوا برنامجي الموجود على مواقع التواصل الاجتماعي ، لأن الناس ليس لديهم القدرة على الولوج. سيشاهده الإنترنت على التلفاز ، وسيجعلني نوعًا من الالتزام الذي تحررت منه ، والبرنامج سيكون من بداية الشهر المقبل. في يومي الجمعة والسبت ، سنبث ساعة تلفزيونية ونحاول رؤية تنسيق وإيقاع مختلفين. نحن كما نحن على اليوتيوب والفيسبوك ، ولكن الاختلاف هو أنني سأبث على التلفاز ، ويشرفكم أن تقدموا أمثلة من عالمنا العربي ومن كل البلدان التي نسافر إليها.

كان محمود سعد قد قدم برنامجه باب الخلق لمدة 4 سنوات على شاشة النهار واستمر في تقديمه لمدة عام بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي ، ليعود البرنامج مرة أخرى إلى شاشة النهار في مطلع شهر ديسمبر. .

 

الإعلامي محمود سعد يعود لـ «باب الخلق» على قناة النهار بشكل جديد

ملاحظة: هذا الخبر
الإعلامي محمود سعد يعود لـ «باب الخلق» على قناة النهار بشكل جديد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
الإعلامي محمود سعد يعود لـ «باب الخلق» على قناة النهار بشكل جديد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الإعلامي محمود سعد يعود لـ «باب الخلق» على قناة النهار بشكل جديد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.