اخبار عربية وعالمية

الإعصار "فيونا" يقترب من الساحل الشرقى لكندا ويصل إلى اليابسة صباح السبت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإعصار "فيونا" يقترب من الساحل الشرقى لكندا ويصل إلى اليابسة صباح السبت  . والان الى التفاصيل.

حذرت Weather Canada الجمعة من أن الإعصار فيونا يتجه إلى شرق كندا ومن المقرر أن يصل إلى اليابسة في نوفا سكوشا في وقت مبكر من صباح السبت ، وأصدرت المقاطعة تحذيرًا طارئًا من “رياح مدمرة وأمطار غزيرة وعواصف خطيرة”. .

اعتبارًا من منتصف نهار الجمعة ، كانت فيونا 900 كم جنوب هاليفاكس ، مع رياح قصوى تبلغ 215 كم / ساعة ، وكانت تتحرك شمال شرقًا بسرعة 56 كم / ساعة.

وقال بوب روبيشود ، خبير الأرصاد الجوية في وزارة البيئة وتغير المناخ في كندا ، خلال مؤتمر صحفي ، إنه من المهم ألا يركز الناس فقط على مسار العاصفة ، مشيرًا إلى أن “الآثار الشديدة ستشعر بعيدًا عن المركز ، مشيرا الى ان الاعصار “قوي جدا”. “.

وفقًا لمركز الأعاصير الكندي ، من المتوقع أن تتحرك فيونا شمالًا عبر مياه نوفا سكوشا ليلة الجمعة ، مروراً بكيب بريتون صباح يوم السبت ، ثم تصل إلى الساحل الشمالي السفلي من كيبيك وجنوب شرق لابرادور في وقت مبكر من يوم الأحد.

وقال مركز الأعاصير الكندي إن “الرياح العاتية وهطول الأمطار سيكون لهما تأثيرات كبيرة على جزيرة الأمير إدوارد الشرقية وشرق نوفا سكوشا وجنوب وشرق نيو برونزويك وغرب نيوفاوندلاند وشرق كيبيك وجنوب شرق لابرادور”.

 

الإعصار "فيونا" يقترب من الساحل الشرقى لكندا ويصل إلى اليابسة صباح السبت

ملاحظة: هذا الخبر الإعصار "فيونا" يقترب من الساحل الشرقى لكندا ويصل إلى اليابسة صباح السبت نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : الإعصار "فيونا" يقترب من الساحل الشرقى لكندا ويصل إلى اليابسة صباح السبت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الإعصار "فيونا" يقترب من الساحل الشرقى لكندا ويصل إلى اليابسة صباح السبت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.