اخبار الرياضة

مان يونايتد يتجه لبيع فان دي بيك لتمويل صفقات صيفية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مان يونايتد يتجه لبيع فان دي بيك لتمويل صفقات صيفية  . والان الى التفاصيل.

تدرس إدارة مانشستر يونايتد الآن إمكانية بيع اللاعب الهولندي دوني فان دي بيك، الذي يلعب حالياً على سبيل الإعارة في نادي آينتراخت فرانكفورت، بهدف تحقيق المنفعة المالية من بيعه واستخدام تلك الأموال لشراء لاعبين جدد.

وانضم فان دي بيك إلى آينتراخت فرانكفورت في يناير الماضي بهدف الحصول على فرصة أكبر للعب، لكنه شارك في ست مباريات فقط حتى الآن، مما دفع مانشستر يونايتد إلى التفكير في بيعه لإتاحة الفرصة له للعب بانتظام في ناد آخر.

من المرجح أن يكون فان دي بيك متاحًا للبيع بسعر 8.57 مليون جنيه إسترليني ومن غير المرجح أن يشتريه آينتراخت فرانكفورت بشكل دائم.

يتجه مانشستر يونايتد لبيع فان دي بيك لتمويل الصفقات الصيفية

  

مان يونايتد يتجه لبيع فان دي بيك لتمويل صفقات صيفية

ملاحظة: هذا الخبر مان يونايتد يتجه لبيع فان دي بيك لتمويل صفقات صيفية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مان يونايتد يتجه لبيع فان دي بيك لتمويل صفقات صيفية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مان يونايتد يتجه لبيع فان دي بيك لتمويل صفقات صيفية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!