الإعدام لقيادي في “داعش” نفذ عمليات اغتيال ضد القوات الامنية والمواطنين

الإعدام لقيادي في “داعش” نفذ عمليات اغتيال ضد القوات الامنية والمواطنين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الإعدام لقيادي في “داعش” نفذ عمليات اغتيال ضد القوات الامنية والمواطنين

(المستقلة)..أصدرت محكمة جنايات نينوى حكما بالإعدام بحق إرهابي ارتكب جرائم عديدة في المحافظة بينها اغتيالات ضد القوات الأمنية.

وقال القاضي عبد الستار بيرقدار المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى إن “الهيئة الاولى في محكمة جنايات نينوى نظرت قضية متهم أدين بالانتماء لتنظيم داعش الارهابي وقضت بإعدامه بعد ثبوت ارتكابه أعمالا إجرامية”.

وأضاف بيرقدار أن “المدان قام باغتيال عدد من افراد الشرطة والجيش بأسلحة كاتمة للصوت مع زرع عبوات ناسفة في منطقة باب البيض ومنطقة قبر البنت ومنطقة البورصة ومنطقة وادي حجر في نينوى”.

واشار الى ان “المجرم قام باعدام عدد من المدنيين في منطقة باب الحديد وشارع غازي ومنطقة السجن في مدينة الموصل واشترك بما يسمى (غزوات) ضد القوات الامنية المشتركة”.

وبين المتحدث الرسمي أن “حكم الاعدام صدر وفقاً لاحكام المادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الإرهاب”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الإعدام لقيادي في “داعش” نفذ عمليات اغتيال ضد القوات الامنية والمواطنين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

التعليم تطلق استمارة التقديم الإلكترونية لخريجي الدور الثالث

التعليم تطلق استمارة التقديم الإلكترونية لخريجي الدور الثالث اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن