الإعدام لثلاثة مدانين بقتل طفلة بعد “خلافات عائلية”

الإعدام لثلاثة مدانين بقتل طفلة بعد “خلافات عائلية”
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الإعدام لثلاثة مدانين بقتل طفلة بعد “خلافات عائلية”

الإعدام لثلاثة مدانين بقتل طفلة بعد

النور نيوز/ بغداد
أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية ثلاثة أحكام بالإعدام شنقا حتى الموت على 3 مدانين لقيامهم بقتل طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات بسبب مشكلات عائلية.

وذكر بيان لمجلس القضاء الأعلى تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أن “المحكمة الجنائية المركزية قضت حكما بالاعدام بحق ثلاثة مدانين بقتل طفلة (5 سنوات) بينهم امرأة وهي (خالة) الطفلة المقتولة التي تم استدراجها ثم قتلها ورمي جثتها لوجود مشاكل عائلية مع ذويها”.

واضاف ان “المدانين الثلاثة من بينهم خالة المجنى عليها وزوجها اعترفوا بتفاصيل العملية كاملة بالخطف ثم القتل”، مشيرا الى ان “الاحكام صدرت وفقاً لأحكام المادة 406/1/أ من قانون العقوبات العراقي”.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الإعدام لثلاثة مدانين بقتل طفلة بعد “خلافات عائلية” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الصدر يحذر من نشاط خلايا إرهابية في الموصل  

الصدر يحذر من نشاط خلايا إرهابية في الموصل   اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن