اخبار منوعة

الإطلالات الأكثر جرأة للأميرة ديانا.. من بدلة مباراة البولو لفستان الانتقام

أميرة ويلز وسيدة القصر البريطاني الأميرة ديانا. اشتهرت بجمالها وأناقتها ، واشتهرت باختيارها لأكثر الموديلات بساطة وجاذبية ، لا سيما في اختيار ملاءمة الملابس مع الأحذية والحقائب والاكسسوارات ، منذ طفولتها ، وكانت تسمى أيقونة الموضة.من الداخلإليكم إطلالة شتوية أنيقة: في عام 1981 ، عندما كانت مخطوبة للأمير تشارلز ، ظهرت الأميرة ديانا باللون الأزرق الأنيق للغاية ، حيث دخلت الأميرة إلى الكنيسة مرتدية معطف أزرق وحذاء طويل أسود ، وأنهت إطلالة الشتاء الجذابة بأناقة شديدة. القبعة ، وعلى الرغم من أن المظهر متواضع لفستان زفاف الأميرة ديانا ، فقد ارتدت الأميرة ديانا ثوب زفاف رائع طويل الذيل لحضور حفل زفافها عام 1981 على الأمير تشارلز. هذا الفستان هو قطاره الذي يبلغ طوله 7.62 مترًا وهو الأطول في تاريخ الزفاف الملكي.

كان فستان شهر العسل خفيفًا وملونًا ، في عام 1981 غادرت الأميرة ديانا لقضاء شهر العسل بفستان خفيف منمق من دونالد كامبل ووضعت عقدًا من اللؤلؤ. كان الفستان الأحمر المتلألئ من نقاط البولكا فستانًا أنيقًا وجميلًا للغاية ، حيث أذهلت الأميرة الجميع بهذا الفستان الأحمر المكشوف الكتف في صيف عام 1981 ، والفستان الذي ارتدته بيلفيل ساسون في عام 1981 ، وارتدت اللون الأحمر والذهبي. مجوهرات وحمل حقيبة يد صغيرة. بدلة صفراء

لم تكن الأميرة ديانا خائفة من التباهي بأسلوبها غير الرسمي ببدلة صفراء فاتحة ، فقد ارتدت الأميرة الكثير من الفساتين الأنيقة ، لكن لحظات الموضة غير الرسمية كانت تحسد عليها. ارتدت هذا البذلة الصفراء فوق بلوزة وردية ملونة إلى مباراة بولو في يوليو 1981 ، وأكملت إطلالتها بحذاء إسبادريل أحمر ونظارات شمسية كبيرة الحجم.

الفستان الوردي: في عام 1983 ، كشفت الأميرة ديانا عن كتفيها بهذا الفستان الوردي الفاتح المرصع بحزام ضيق ، وقامت الأميرة بإقران الفستان مع تاج عائلة سبنسر الشهير. فستان الانتقام: بعد انفصال الأميرة ديانا ، ارتدت فستانًا أسود كان الأكثر إثارة في تاريخها ، خاصة بعد رقصتها الشهيرة مع جون ترافولتا في هذا الحفل ، المعروف بـ “فستان الانتقام”.

 

قراءة الموضوع الإطلالات الأكثر جرأة للأميرة ديانا.. من بدلة مباراة البولو لفستان الانتقام كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.