اخبار منوعة

سرق اللحن من مطرب صاعد.. أغنية كدابة تضع حسام حبيب في ورطة جديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
سرق اللحن من مطرب صاعد.. أغنية كدابة تضع حسام حبيب في ورطة جديدة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-18 13:11:08 . والان الى التفاصيل.

تعرض الفنان حسام حبيب لأزمة جديدة، بعد انفصاله عن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن طرح أحدث أغانيه التي تحمل اسم “كدبة”، والتي تعرضت للعديد من الاتهامات، من بينها تهمة سرقة اللحن من المنتج والموزع المصري محمد شفيق.

سرقة لحن أغنية كدبة لحسام حبيب

من جانبه، رد الملحن إسلام رفعت، مؤلف أغنية “كدبة” لحسام حبيب، على الاتهامات الموجهة إليه بسرقة لحن الأغنية، مؤكدا أن هذا الاتهام عار عن الصحة، وأن اللحن لم يسرق بل من تأليفه.

تعليق اسلام رفعت

ونشر إسلام رفعت، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشورا قال فيه: “ما كنت هرد.. بس لازم أرد لأن اللي بيحصل سفه وغطرسة.. لسه عندي مكالمة هاتفية الآن من صديق لي يخبرني أن شخصًا ما كتب منشورًا. أخذت لحن أغنية حسام حبيب من أغنية لمطرب أعرفه شخصيا، وعملت معه فعلا، وعلاقتي به أنه مغني، وأنا ملحن وموزع، فواضح من هو الاستماع من الآخر.. أولا مستحيل مستحيل مستحيل. وأنا الذي أقول إنه نقل الأفكار أو الخواطر أو النغمات. سرقت في ملي وحتى في وئام.

حسام حبيب

وتابع إسلام رفعت: “برافو عليه، محاولة جميلة منه. وهو ينط على دعاية حسام حبيب ويحاول أن ينجز سيرته الذاتية وقد يحدث له ذلك.. لكني سأترك الأمر يؤثر عليه. وهو معروف بعدم الأمانة وليس لديه أي ضمير على الإطلاق.. الجميع يعرفني جيدًا ويعرف شخصيتي، وأنا لا أعمل أبدًا». شيء وضيع أو ساذج مثل هذا !! أنا آخذ شيء إبداعي في أكثر شيء أحبه، وهو الموسيقى من أحد، أو أقتبس جملة من هنا أو من هنا، والحمد لله، كل أعمالي تتحدث عني”.

تعليق إسلام رفعت على أغنية كدبة

تفاصيل سرقة لحن أغنية كالمزحة

وأضاف رفعت: “تم عمل لحن الأغنية من شهر مايو الماضي، وعملت شكل لها وبيعتها لأكثر من مطرب منهم حسام. وفعلاً كانت من نصيبة، والأغنية كانت جاهزة منذ وقت طويل جداً، ولكن حسام هو الذي تأخر.. ومرفق مع المنشور فيديو قمت بتصويره بيدي من جهاز الكمبيوتر الخاص بي”. تم توثيق تاريخ الأغنية وصوتي في الديمو.

واختتم: “الموزع شفيق كاتب قال إن أغنيتهم ​​نزلت يوم 18 يناير، وحسام حبيب منزل نقل أغنية #كدبا من 8 يناير تقريبًا، فماذا يعني !!! ويمكن لأي شخص البحث في جوجل والتأكد من صحة كلامي. وآخر ما أريد قوله هو أنني أملك كل المستندات التي تثبت أن نغمتي ملكي، وأنني سأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي شخص يزور سيرتي الذاتية أو يتحدث معي بطريقة مسيئة ويحاول التنمر أو يريد ذلك. للتشهير.”

وأعلن الموزع محمد شفيق عبر حسابه الرسمي تفاصيل سرقة لحن أغنيته قائلا: “السلام عليكم. وفي البداية تم إنتاج أغنية للفنان الصاعد محمود عز بعنوان بياعة وهذا رابط الغناوة.

وأضاف: “برومو الأغنية تم طرحه على إنستجرام يوم 18 يناير مع عبارة “العقيدة” التي نحتها أو اقتبسها الفنان حسام حبيب في أغنيته الجديدة كدبة، وهذا رابط الأغنية، يمكنكم الاطلاع عليها”. أحكم لنفسك.”

وتابع: “أولاً سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بشأن الأعمال الفنية لاتخاذ الإجراء اللازم. لقد قمنا بالاتصال بمحامي iCreative Studios السيدة جهاد مبروك لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الحادثة.

إقرأ أيضاً: حسام حبيب يعرض أحدث أعماله “كدبة” (فيديو)

بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب يستعد لطرح أغنية “كدبة” (فيديو)

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. القصة الكاملة من العودة إلى المنفى

 

سرق اللحن من مطرب صاعد.. أغنية كدابة تضع حسام حبيب في ورطة جديدة

ملاحظة: هذا الخبر
سرق اللحن من مطرب صاعد.. أغنية كدابة تضع حسام حبيب في ورطة جديدة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
سرق اللحن من مطرب صاعد.. أغنية كدابة تضع حسام حبيب في ورطة جديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
سرق اللحن من مطرب صاعد.. أغنية كدابة تضع حسام حبيب في ورطة جديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!