أخبار العراق

الإطار يكشف تفاصيل ترشيح ثلاثة أشخاص بدلاً عن شياع ويتوقع المفاجأة

بغداد اليوم- بغداد
 نفى القيادي في الاطار التنسيقي تركي جدعان، الاثنين، استعداد الاطار لطرح اسماء ثلاث شخصيات بديلة عن مرشح رئاسة الحكومة محمد شياع السوادني، متوقعا حدوث مفاجأة خلال المفاوضات مع الكتل السياسية.
وقال جدعان في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن “الإطار التنسيقي اغلق ملف الترشيح لرئاسة الحكومة القادمة منذ اسابيع بعد اختيار محمد شياع السوداني بالأجماع ولم يطرح اي اسم او مرشح كما يشاع”.
وأضاف جدعان، انه “لم نرّ اي رفض او اعتراض من قبل القوى الكردية او السنية للسوداني وهو مناسب لهذا المنصب”، مؤكداً أن “الايام المقبلة ستشهد مفاجئات في الملف السياسي من ناحية احراز تقدم مهم في انهاء الانسداد السياسي”.
واشار الى ان “الاطار منفتح على اي حوارات تفضي الى نتائج ايجابية تؤدي الى انهاء الانسداد ودفع تشكيل الحكومة للامام”، مبينا أن “أي مطالب لاي قوى سياسية تطرح من خلال مجلس النواب وسنكون منفتحين حيال ما يصدر منه من قرارات”.

 

قراءة الموضوع الإطار يكشف تفاصيل ترشيح ثلاثة أشخاص بدلاً عن شياع ويتوقع المفاجأة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.