اخبار عراقية

الإطار يرجح عودة التيار ويكشف عن مستجدات المباحثات مع غريمه التقليدي

بغداد اليوم – بغداد

كشف الاطار التنسيقي، الجمعة، عن وجود مفاوضات سياسية بينه وبين التيار الصدري لاعادة النواب المستقيلين ضمن التيار الى البرلمان، مؤكدا ان التيار شريك أساس في العملية السياسية وإمكانية عودته الى العملية السياسية ما زالت قائمة.

وقال القيادي في الإطار كاظم الحيدري في حديث لـ(بغداد اليوم) انه ” من الممكن ان يتراجع التيار الصدري عن قرار الاستقالة في الأيام المقبلة”.

واضاف  إن “هناك مساعاً من قوى سياسية لثني التيار عن قرار استقالة نوابه من البرلمان والعودة الى العملية السياسية من جديد لأن التيار شريك مهم في المشهد السياسي”.

وتابع، أنه ” انسحابات سابقة للتيار الصدري من العملية السياسية حصلت عدة مرات وتم التراجع عنها “, مشيراً الى أن “زعيم التيار مقتدى الصدر يبدو مصراً هذه المرة ولكن العودة والتراجع عن قرار الانسحاب غير مستحيل”.

 

قراءة الموضوع الإطار يرجح عودة التيار ويكشف عن مستجدات المباحثات مع غريمه التقليدي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.