أخبار العراق

الإطار يحذر من جهات تحاول إرباك الوضع بعد الأربعينية: الصدر لن يسمح بالصدام

بغداد اليوم- بغداد

أكد القيادي في الإطار التنسيقي محمود الحياني، اليوم الجمعة، أن هنالك بعض الجهات تسعى لتأجيج وإرباك الوضع في العراق بعد زيارة الأربعين. 
وقال الحياني في تصريح لـ(بغداد اليوم)، إن “بعض الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي تثير المخاوف بين الناس من حصول صدام مسلح بعد زيارة الاربعين وخروج التيار الصدري في مظاهرات”.

وأضاف، أن “التظاهر السلمي حق مكفول للجميع ولا يمكن لأي جهة ان تمنع التظاهر او ممارسة سياسية تكميم الأفواه”، مؤكدًا أن “واجب الحكومة هو حماية المتظاهرين السلميين”.
وتابع الحياني، أن “زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر لن يسمح بحدوث اي صدام مسلح او اي عمل يتسبب بإراقة الدماء وهذا ما شهدناه في التظاهرة السابقة”.

 

قراءة الموضوع الإطار يحذر من جهات تحاول إرباك الوضع بعد الأربعينية: الصدر لن يسمح بالصدام كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.