اخبار عراقية

الإطار يتعهد باتخاذ إجراءات "تصحيحية" شاملة ضد قرارات الكاظمي فور تشكيل الحكومة

بغداد اليوم- بغداد

تعهد الإطار التنسيقي، الخميس، باتخاذ إجراءات إصلاحية شاملة فور تسنمه مقاليد الحكم وتشكيل الحكومة المقبلة، مبينا انه سيلغي جميع الاتفاقيات مع “الدول الفقيرة” الموقعة في عهد مصطفى الكاظمي.

 وقال القيادي في الإطار علي تركي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن “اولى الإجراءات التي سيتخذها الإطار بعد تشكيل الحكومة هي الغاء جميع الاتفاقيات التي ابرمت في عهد حكومة مصطفى الكاظمي الحالية “.

 وأضاف ان “تلك الاتفاقيات لا تخدم الدولة وترهن جميع مقدراتها لصالح الدول الاخرى”.

وتابع، تركي ان “هذه الاتفاقيات ابرمت مع دول فقيرة لا تستطيع ان تقدم شيء للعراق مثل الاردن ومصر لذلك سوف يتم الغاء جميع هذه الاتفاقيات”.

ويجمع زعماء الأردن والعراق ومصر بشكل دوري من اجل التفاهم على تعزيز التعاون المشترك في مجال الطاقة والصناعة والتجارة والتبادل الأمني.

 

قراءة الموضوع الإطار يتعهد باتخاذ إجراءات "تصحيحية" شاملة ضد قرارات الكاظمي فور تشكيل الحكومة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.