أخبار العراق

الإطار التنسيقي يعلق على تقارير تتحدث عن الانشقاق واستبدال السوداني بالكاظمي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإطار التنسيقي يعلق على تقارير تتحدث عن الانشقاق واستبدال السوداني بالكاظمي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد

فند القيادي في الإطار التنسيقي عقيل الرديني، الخميس، تقريراً يشير الى وجود انشقاق داخل الاطار التنسيقي بشأن استبدال مرشحه لرئاسة الحكومة محمد شياع السوداني برئيس الوزراء الحالي مصطفى الكاظمي.

وقال الرديني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن “الإطار التنسيقي الكتلة الأكبر ويحق له ان يرشح رئيس الوزراء لذلك تم حسم هذا الملف بترشيح محمد شياع السوداني باتفاق جميع اطراف الإطار”، مؤكداً أن “ما يثار من كلام حول وجود خلافات داخل الإطار لاستبدال السوداني برئيس الوزراء الحالي مصطفى الكاظمي هو عار عن الصحة والإطار متمسك بمرشحه”.

وأضاف، “اننا لا نلتفت الى مثل هكذا تقارير لأن الكثير من المواقع والصفحات تحاول التسقيط واثارة الخلافات والجدل من خلال تصوير اختلاف وجهات النظر الى قضية كبيرة وصراع محتدم”.

ونشرت جريدة الشرق الأوسط، تقريراً يشير الى إن قوى من داخل الإطار التنسيقي تنخرط في حوار سري مع زعيم التيار الصدري، قبل تشكيل الحكومة، و تحاول تمرير الكاظمي مرشحاً لرئاسة الحكومة لإرضاء الصدر.

 

الإطار التنسيقي يعلق على تقارير تتحدث عن الانشقاق واستبدال السوداني بالكاظمي

ملاحظة: هذا الخبر الإطار التنسيقي يعلق على تقارير تتحدث عن الانشقاق واستبدال السوداني بالكاظمي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.