اخبار عراقية

الإطار التنسيقي يتهم الكاظمي بدعم تظاهرات التيار الصدري: ليست شعبية – عاجل

بغداد اليوم- بغداد 

أكد القيادي في الإطار التنسيقي رفيق الصالحي، اليوم الجمعة، أن التظاهرات التي خرجت ضد مرشح الإطار ليست شعبية ومدعومة من رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.

وقال الصالحي في تصريح لـ(بغداد اليوم)، إن “الهدف من خروج هذه التظاهرات هي لابقاء الكاظمي في السلطة وهذا واضح من خلال دعم الكاظمي لها وتسهيل دخولها الى مبنى البرلمان بكل سهولة”.

وأضاف أنه “عندما خرجت التظاهرات الرافضة لنتائج الانتخابات في حينها تم مواجهتها بالقمع ونتج عنها سقوط ضحايا وجرحى وهذا يدل على وجود غاية من المظاهرات الحالية لابقاء الكاظمي في السلطة”.

يذكر أن مدير مكتب الصدر، في بغداد إبراهيم الجابري لمح، في وقت سابق، إلى عودة التظاهرات يوم السبت المقبل.

وذكر الجابري في منشور عبر صفحته على فيسبوك: “الشعب يقول أليس السبت بقريب”.

 

قراءة الموضوع الإطار التنسيقي يتهم الكاظمي بدعم تظاهرات التيار الصدري: ليست شعبية – عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.