اخبار عراقية

الإطار التنسيقي يؤكد تماسكه لمعالجة الانسداد السياسي

بغداد اليوم-بغداد

 

أكد الإطار التنسيقي، اليوم الخميس، تماسكه لمعالجة الانسداد السياسي.

وقال القيادي في الإطار عن تحالف الفتح محمود الربيعي في تغريدة تلقتها (بغداد اليوم) إن “قوى الإطار الشيعي تزداد تماسكا وتوحدا في مواقفها الرامية لتحقيق الاستقرار السياسي ومعالجة حالة الانسداد وهي متمسكة بمبادرتها ومستعدة للتحاور مع الاطراف الاخرى دون تفريط بأي طرف في الاطار”.

وأضاف انه “لا صحة لما يشيعه البعض عن محاولات فشلت منذ بدايتها لاضعاف قوى الاطار او تجزئة موقفها الموحد” .

 

قراءة الموضوع الإطار التنسيقي يؤكد تماسكه لمعالجة الانسداد السياسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.