اخبار عراقية

الإطاحة بعنصرين بارزين بداعش في بغداد » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع
تمكنت مديرية الامن والانضباط في هيئة الحشد الشعبي بالتعاون مع القوات الأمنية، اليوم الثلاثاء، من الإطاحة بعنصرين بارزين في فلول “داعش” الإرهابي. في العاصمة بغداد.
وذكر بيان لهيئة الحشد الشعبي تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان “قوة من مديرية الامن والانضباط في هيئة الحشد الشعبي وبالتعاون مع القوات الامنية الماسكة في منطقة نهر صافي الواقعة شمال بغداد قاطع الفرقة السادسة / لواء22 في الجيش العراقي تمكنت من القاء القبض على ارهابي بعد استحصال مذكرة قبض من القاضي المختص”.
واوضح، ان “الإرهابي ينتمي لفلول “داعش” الإرهابي قبل التحرير ويعمل ضمن كتيبة الهندسة العسكرية في ما يسمى ولاية شمال بغداد وحاليا يعمل ضمن مفرزة متخصصة في تجهيز وتفجير العبوات الناسفة ضمن ما يسمى  ولاية العراق / قاطع شمال بغداد”.
وتابع البيان: “كما استطاعت القوة من القاء القبض على إرهابي آخر في مفرزة ارهابية في ما يسمى ولاية العراق/ قاطع جنوب بغداد، وذلك بعد استحصال الموفقات الرسمية من القاضي المختص وبالتعاون مع قوات الشرطة الاتحادية الفرقة الاولى / اللواء الرابع واستخباراتهم، حيث كان الارهابي يعمل كعنصر اسناد وناقل في قاطع المدائن جنوبي بغداد”.

 

قراءة الموضوع الإطاحة بعنصرين بارزين بداعش في بغداد » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.