اخبار عراقية

الإطاحة بسارق ومنتحل صفة وتاجر مخدرات في بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، القبض على سارق، ومنتحل صفة، وتاجر مخدرات، في العاصمة بغداد.

وذكرت الخلية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إنه “ضمن الجهود الأمنية المستمرة التي تبذلها قطعات قيادة عمليات بغداد لحفظ أمن وسلامة المواطنين واستقرار مناطق العاصمة، وبناء على معلومات دقيقة وتنسيق استخباري مع قسم استخبارات قيادة عمليات بغداد، تمكنت قوة من شرطة بغداد فوج طوارئ بغداد الحادي عشر وبفريق عمل متخصص، من نصب كمين محكم لتاجر مخدرات كبير في جانب الرصافة من بغداد، حيث تم القبض عليه وضبط بحوزته واحد كيلو غرام من مادة الكرستال المخدرة المعدة للترويج، وجهاز للتعاطي”.

وأضافت، ان “قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية ألقت القبض على متهم بالسرقة ضبط بحوزته 12 قناع وقاية كيمياوي مع 9 فلاتر للأقنعة، وذلك بعد نصب سيطرة مفاجئة في منطقة البلديات شرقي بغداد”. واشارت الخلية الى، ان “المفارز المشتركة في القيادة وخلال انتشارها في جانبي الكرخ والرصافة تمكنت من القاء القبض على متهم ينتحل صفة مطلوب للقضاء العراقي وفق احكام هذه المادة، كما تم ضبط ثلاث مسدسات وبندقيتين اثنتين مختلفة الأنواع وغير مرخصة، و60 إطلاقة عتاد، مع 20 حبة مخدرة وغرام واحد من مادة الكرستال المخدرة، وتمت إحالة المتهمين والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص”.

 

قراءة الموضوع الإطاحة بسارق ومنتحل صفة وتاجر مخدرات في بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.