اخبار منوعة

الإطاحة بثلاثة إرهابيين ومتهم بالتزوير في بغداد

أعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الخميس، القبض على ثلاثة إرهابيين ومتهم بالتزوير في العاصمة بغداد.

وذكرت الخلية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، “تواصل القطعات الأمنية في قيادة عمليات بغداد مسندة بمعلومات دقيقة من الوكالات الاستخبارية، وبتنسيق استخباري عال المستوى مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد، إذ تمكنت (مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب بغداد) من القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة 4/1 إرهاب احداهما في جانب الكرخ “.
في حين “تمكنت قوة من (مديرية استخبارات وامن بغداد) من القاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب في جانب الرصافة”، بحسب البيان.واشارت الخلية الى، ان “قواتنا الأمنية في الفرقة الثانية شرطة اتحادية من القاء القبض على مزور كان يحمل مستمسكات مزورة لترويج معاملة في أحدى الدوائر”.ولفتت الى انه “تم تسليم جميع الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة للجهات المختصة”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.