اخبار منوعة

الإطاحة بتاجر مخدرات في بغداد.. ماذا وجد عنده؟ عاجل

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، القبض على تاجر مخدرات في منطقة الرشاد شرقي بغداد.

وذكرت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إنه “بناءً على معلومات استخبارية دقيقة تفيد بوجود تاجر مخدرات في منطقة الرشاد شرقي العاصمة ، على اثرها شرعت قوة من فرقة المشاة الحادية عشر وبالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد من فوج مغاوير (فق 15) العامل بأمرة لواء المشاة (42) ومفرزة من شعبة مخدرات مدينة الصدر بواجب امني أسفر عن القاء القبض على هذا المتهم وهو أحد تجار المخدرات”.
وأضاف البيان، إن “المتهم بحوزته (3) كيلو غرام من مادة الكرستال المخدرة مع ميزان كبير ومسدس نوع (برتا) بالإضافة الى عجلة ، مبينا انه تم تسليم المتهم مع المواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لينال جزائه العادل”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.