يقع فى ملكية بالمورال.. منزل سرى للأمير وليام وكيت ميدلتون لمنحهما الخصوصية

(اخبار منوعة – اليوم السابع) يقع فى ملكية بالمورال.. منزل سرى للأمير وليام وكيت ميدلتون لمنحهما الخصوصية

يبحث الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، عن الخصوصية دائما، خاصة أنه غالبا ما تلاحقهما عدسات المصورين، وبحثهما الدائم عن الخصوصية هو ما دفعهما لامتلاك منزل ثالث سرى.

وبالإضافة إلى الشقة التى يقطناها في قصر كنسينجتون ومنزل أنمر هول الريفى، فإن دوق ودوقة كامبريدج يمتلكان منزلا ريفيا داخل قلعة بالمورال، أو “بالمورال ستيت”، يسمى “تام نا جار”، وهو يقع فى قلعة بالمورال والتى تقع فى أبردينشاير باسكتلندا، تمتلكه الملكة إليزابيث الثانية.

 

ومنحت جدة الأمير وليام الكبرى المنزل لحفيدها، قبل وفاتها عام 2002،  ويقع على بعد مسافة قصيرة من بيركال Birkhall، مقر إقامة الأمير تشارلز وكاميلا دوقة كورنوال، حيث عزلا معاً، بينما تعافى أمير ويلز من إصابته بالفيروس التاجي في مارس الماضي.

وعلى الرغم من عدم معرفة كيف تبدو التصميمات الداخلية للمنزل، لسريته الكبيرة، فإن الشيء الوحيد المؤكد هو أنه مكون من 3 غرف نوم، وذلك وفقًا لما نقلته “العين الإخبارية”.

 

 

وبعد زواج وولادة أطفالهما الـ3، جورج وشارلوت ولويس، استمرت عائلة وليام وكيت في التردد على منزل Tam-Na-Ghar، ولكن بحذر كبير لمنع الصحافة من معرفة مكانه، وتضم ملكية بالمورال الذي تبلغ مساحتها 50 ألف فدان، 150 مبنى، بما في ذلك قلعة بالمورال التاريخية حيث تقضي الملكة إليزابيث الثانية وزوجها الأمير فيليب إجازتهما الصيفية السنوية.

 

كما تعد الأراضي أيضاً موطناً لـ Garden Cottage أو كوخ الحديقة، والذي غالباً ما كانت تستخدمه الملكة فيكتوريا لتناول الإفطار وكتابة يومياتها.

 

 

قراءة الموضوع يقع فى ملكية بالمورال.. منزل سرى للأمير وليام وكيت ميدلتون لمنحهما الخصوصية كما ورد من
مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!