اخبار عراقية

الإطاحة بالإرهابي عثمان الجميلي في الفلوجة


بغداد اليوم- متابعة

تمكن الحشد الشعبي، اليوم الخميس، من إلقاء القبض على متهم بالمادة اربعة ارهاب في مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار.

وذكر إعلام الحشد، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن “بعد مقاطعة معلومات استخبارية دقيقية نجحت قوة من استطلاع اللواء 27 المهمات الخاصة واللواء الثاني في الحشد من القاء القبض على المدعو عثمان خليل محميد الجميلي في حي المعلمين بالفلوجة، طبقا لمذكرة قبض قضائية صادرة بحقه وفق المادة الرابعة من قانون الارهاب”.

وأشار إلى، “اتخاذ القوات الإجراءات القانونية اصوليا بحق المتهم ومنها إحالته الى الجهات المختصة”.

 

 

قراءة الموضوع الإطاحة بالإرهابي عثمان الجميلي في الفلوجة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.