اخبار الرياضة

محمد صلاح: سيفعل مانشستر يونايتد كل ما يلزم لايقافنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محمد صلاح: سيفعل مانشستر يونايتد كل ما يلزم لايقافنا  . والان الى التفاصيل.

يستعد نادي ليفربول لاختبار قوي عندما يواجه منافسه التقليدي مانشستر يونايتد، في قمة الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرى المهاجم المصري محمد صلاح أن الفترة الصعبة التي يمر بها فريق المدرب إيريك تين هاج لن تكون كذلك. منعهم من تشكيل تهديد حقيقي على الطريق. الريدز للفوز باللقب.
وباتت آمال الشياطين الحمر في الحصول على المركز الرابع معقدة، خاصة بعد الخسارة المريرة أمام تشيلسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فيما يتصدر ليفربول وسط منافسة شرسة مع أرسنال ومانشستر سيتي. وكان يونايتد قد أقصى ليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي في ربع النهائي
وقال صلاح خلال تصريحاته لقناة ESPN: “أفضل شيء يمكن أن يحدث ليونايتد هذا الموسم هو منعنا من الفوز بالدوري وأيضا الفوز بكأس الاتحاد. سيبذلون قصارى جهدهم للفوز بالمباراة، وأنا متأكد من ذلك، لكننا سنبذل قصارى جهدنا وسنرى ما سيحدث.

  

محمد صلاح: سيفعل مانشستر يونايتد كل ما يلزم لايقافنا

ملاحظة: هذا الخبر محمد صلاح: سيفعل مانشستر يونايتد كل ما يلزم لايقافنا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : محمد صلاح: سيفعل مانشستر يونايتد كل ما يلزم لايقافنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر محمد صلاح: سيفعل مانشستر يونايتد كل ما يلزم لايقافنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!