اخبار عراقية

الإطاحة بإرهابيين وعصابة لتجارة وترويج المخدرات ببغداد

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت عمليات بغداد، اليوم الاحد، القاء القبض على إرهابيين  وعصابة لتجارة وترويج المخدرات بحوزتهم اكثر من كيلو  غم من مادة الكريستال وضبط اسلحة غير مرخصة.

وقال بيان للقيادة تلقته (بغداد اليوم)، ان “القوت الأمنية في اللوائين(٥٩، ٢٤) فرقة المشاة السادسة وقوة من مديرية شؤون السيطرات، ووفق معلومات استخبارية دقيقة تمكنت من القاء القبض على ثلاثة متهمين بالمادة ٤/١ ارهاب بعد رصد تحركاتهم ضمن مناطق (الطارمية، سيطرة التاجي، الحصوة) شمال غربي بغداد”.

وأضاف، ان “قوة من اللواء (٢٥) فرقة المشاة السابعة عشر الإرهابي الرابع القت القبض على ستة متهمين بتجارة المواد المخدرة ضبط بحوزتهم كيلو و(٢٠٠) غم من مادة الكرستال المخدرة وأجهزة تعاطيها وميزان الكتروني عدد(٣)  بالإضافة الى (٣١) بندقية وعشرة مسدسات مختلفة الأنواع والأحجام أسلحة غير مرخصة، والقاء القبض على أربعة متهمين يستقلون دراجة من نوع “تكتك” وبحوزتهم أسلحة غير مرخصة”.

وتابع “تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.

 

قراءة الموضوع الإطاحة بإرهابيين وعصابة لتجارة وترويج المخدرات ببغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.