"الإصلاح والاعمار" يعقد اجتماعا ويناقش الوضع السياسي في البلاد

"الإصلاح والاعمار" يعقد اجتماعا ويناقش الوضع السياسي في البلاد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر "الإصلاح والاعمار" يعقد اجتماعا ويناقش الوضع السياسي في البلاد

رووداو – بغداد

عقد تحالف “الاصلاح والاعمار” الذي يضم سائرون والنصر والحكمة والوطنية والقرار وعدد من التحالفات والكتل الاخرى، اليوم الاحد، اجتماعاً يضم كل مكوناته من اجل مناقشة المرحلة المقبلة للوضع السياسي في البلاد.

وقال المتحدث باسم تحالف سائرون، قحطان الجبوري، في بيان إطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، ان “تحالف الاصلاح والاعمار عقد اجتماعا مهماً بكل اطرافه السياسية، وناقش موضوع الجلسة القادمة لمجلس النواب واهمية الحفاظ على المدد الدستورية”.

موضحاً، ان “التحالف ناقش وضع البصرة وأهمية إيجاد حلول جذرية للمشاكل التي تعاني منها المحافظة، اضافة الى الحفاظ على أهمية الحفاظ على قوة ورصانة التحالف وتماسكه”. 

وشهدت محافظة البصرة منذ اشهر تظاهرات غاضبة اشتدت خلال اليومين الماضيين، تطالب بتوفير الخدمات وفي مقدمتها الماء الصالح للشرب والكهرباء، وتطورت الى تدخل القوات الامنية، ما ادى الى مقتل عدد من المتظاهرين واصابة اخرين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر "الإصلاح والاعمار" يعقد اجتماعا ويناقش الوضع السياسي في البلاد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحلبوسي يدعو تركيا لحل عاجل لمشكله المياه التي أثرت على البصرة خصوصاً

الحلبوسي يدعو تركيا لحل عاجل لمشكله المياه التي أثرت على البصرة خصوصاً اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.