اخبار عراقية

الإصابة قد تبعد ميليتاو عن الكلاسيكو الإسباني » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع
بات ريال مدريد مهددًا بخسارة أحد لاعبيه البارزين في خط الدفاع، أمام برشلونة في الكلاسيكو يوم 24 تشرين أول الجاري، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.ويتعلق الأمر بإيدير ميليتاو، مدافع الفريق الملكي، الذي تعرض لإصابة في مباراة البرازيل وكولومبيا، خلال التوقف الدولي الجاري.ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ميليتاو يعاني من إصابة عضلية في فخذه الأيمن.وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب سيترك منتخب بلاده ويعود إلى ريال مدريد، لكن هناك شكوكًا حول لحاقه بمباراتي شاختار في دوري أبطال أوروبا وبرشلونة في الليجا.وأوضحت أن النادي الملكي ينتظر وصول المدافع البرازيلي، من أجل إجراء المزيد من الاختبارات الطبية، وتقييم الإصابة بدقة.وذكرت “ماركا” أن كارلو أنشيلوتي، مدرب الميرينجي، بات في مشكلة الآن، نظرًا لأن ميليتاو من اللاعبين “غير القابلين للمس” في تشكيلة المدير الفني الإيطالي.

 

قراءة الموضوع الإصابة قد تبعد ميليتاو عن الكلاسيكو الإسباني » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.