اخبار الرياضة

الإصابة تحرم باريس سان جيرمان من مبابي بافتتاح الدوري الفرنسي.. وفينالدوم يرحل إلى روما

اخبار الرياضة : الإصابة تحرم باريس سان جيرمان من مبابي بافتتاح الدوري الفرنسي.. وفينالدوم يرحل إلى روما

الإصابة تحرم باريس سان جيرمان من مبابي بفتح الدوري الفرنسي.  سوف يغادر Wijnaldum إلى روما

أعلن باريس سان جيرمان ، اليوم الجمعة ، أن مهاجمه كيليان مبابي سيغيب عن تشكيلة الفريق في مباراة الدوري الأولى ، السبت ، أمام كليرمون ، بسبب إصابة عضلية. وأوضح النادي أن اللاعب الذي قرر قبل أشهر التجديد مع “باريس سان جيرمان” ، الذي انضم إليه قبل 5 سنوات ، سيبقى في العاصمة الفرنسية ، على أن يتم إصدار تقرير طبي جديد خلال 72 ساعة بشأن الإصابة. وغاب مبابي بالفعل عن كأس السوبر الفرنسي ، نهاية الأسبوع الماضي ، أمام نانت في المباراة التي أقيمت في تل أبيب بسبب ركلة الجزاء. الفريق الباريسي له ركائزه الأساسية حاليًا ، بما في ذلك الصفقات الثلاث الجديدة: Hugo Eketiki و Nordi Mukele و Vitina ، لكن الصفقة الرابعة “Renato Sanchez” لا تزال بحاجة إلى وقت لاستعادة مستواه. وأشار المدرب كريستوف جالتير ، الخميس ، إلى أن اللاعب البرتغالي لم يصل بعد إلى حالة جيدة للمشاركة مع الفريق.
روما يدعم خط الوسط بإعارة فينالدوم من سان جيرمان
من ناحية أخرى ، أعلن نادي روما ، اليوم الجمعة ، عن التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم ، على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان ، مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم. لاعب ليفربول السابق يترك صفوف الأبطال الفرنسيين بعد تسجيله 3 أهداف في 38 مباراة بعد التعاقد معه لمدة ثلاث سنوات في عام 2021. “إنه شعور رائع حقًا أن أكون لاعبًا في روما ، وكل من تحدثت معه أعطاني انطباعات مذهلة عن وقال Wijnaldum ، 31. ، النادي وجماهيره. وأضاف: “النادي عبر بوضوح عن مدى حاجته لي من خلال جهوده لإتمام الاتفاق ، الأمر الذي يمنحني ثقة كبيرة ، واستقبال الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي وفي كل مكان كان رائعا ، وأتعهد ببذل قصارى جهدي. لمساعدة الفريق على المنافسة في جميع المسابقات هذا الموسم “. وينضم Wijnaldum إلى باولو ديبالا ونيمانيا ماتيتش وزيكي سيليك وميلي سفيلار في صفقات روما هذا الصيف. سيرتدي اللاعب الهولندي القميص رقم 25 مع “الذئاب”. الموسم الماضي ، احتل فريق روما المركز السادس في الدوري وفاز بلقب الدوري الأوروبي تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو. سيبدأ الموسم الجديد بزيارة ساليرنيتانا في 14 أغسطس.

قراءة الموضوع الإصابة تحرم باريس سان جيرمان من مبابي بافتتاح الدوري الفرنسي.. وفينالدوم يرحل إلى روما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.