اخبار منوعة

الإصابات تضرب برشلونة بعد “الهزيمة الثقيلة”

تعرض فريق برشلونة لإصابتين هامتين في صفوفه، بعد الهزيمة الثقيلة أمام بايرن ميونخ، على ملعبه كامب نو، بثلاثية نظيفة، في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وجاءت الأنباء السيئة لتزيد الأوضاع صعوبة داخل الكتيبة الكتالونية بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.وأوضح النادي في بيان أن لاعب وسطه الشاب، بيدري، يعاني من إصابة في العضلة الأمامية للفخذ الأيسر، وفقا لما نشرته صحيفة (سبورت) الرياضية.

وكان بيدري قد شارك في المباراة بأكملها أمام بايرن ميونخ، دون أن تظهر عليه أي ملامح للإصابة.كما أكد النادي كذلك أن ظهير الفريق، جوردي ألبا، يعاني أيضا من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن.وكان ألبا قد طلب التغيير أثناء المباراة، لتؤكد الاشعة إصابته.وبهذا ينضم بيدري وألبا لقائمة المصابين بالفريق والتي تضم أيضا كلا من المهاجمين أنسو فاتي، عثمان ديمبيلي، سرخيو أجويرو ومارتين برايثويت.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.