اخبار عربية وعالمية

الإدارة الأمريكية تعلق الرحلات الجوية مع أفغانستان مؤقتا بسبب مرض الحصبة

واشنطن – (د ب أ):

أوقفت الإدارة الأمريكية مؤقتا رحلات الإجلاء من أفغانستان إلى الأراضي الأمريكية، حيث يحتاج العديد من الأفغان المتعاونين معها إلى الحماية، وذلك بسبب ظهور عدد من حالات الإصابة بمرض الحصبة.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكي اليوم الجمعة: “إن هناك أربع حالات إصابة بالحصبة” بين الأفغان الذين وصلوا إلى الولايات المتحدة.

وأضافت ساكي أن هؤلاء المصابين بالحصبة وضعوا في الحجر الصحي.

أوصت الهيئة الصحية لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بتعليق هذه الرحلات الجوية في الوقت الراهن.

وتستخدم الولايات المتحدة قاعدة رامشتاين الجوية الأمريكية في ولاية راينلاند بفالتس غربي ألمانيا من بين مواقع أخرى كواحدة من عدة محاور لمهمة الإجلاء من أفغانستان.

ومن هناك يتم تنظيم الرحلات التي يقوم بها العديد من الأشخاص الذين نقلهم الجيش الأمريكي جوا إثر وصول حركة طالبان الإسلامية المتشددة إلى السلطة.

لم تقدم ساكي اية معلومات إضافية حول المدة التي سيستغرقها التوقف المؤقت.

وقالت ساكي إن التطعيم ضد الحصبة شرط أساسي لدخول الأفغان إلى الولايات المتحدة.

وأضافت ساكي أنه يتم حاليا دراسة ما إذا كان ممكنا أيضا إعطاء التطعيمات ضد الحصبة في القواعد الأمريكية خارج أراضي الولايات المتحدة حيث يقيم الأفغان مؤقتا.

 

قراءة الموضوع الإدارة الأمريكية تعلق الرحلات الجوية مع أفغانستان مؤقتا بسبب مرض الحصبة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.