اخبار عراقية

الإخفاقات تتولى.. عطل فني بطائرة تابعة للخطوط العراقية يتسبب في تأخير المسافرين

بغداد اليوم-بغداد

تسبب عطل فني ، الجمعة، فى تأخر إقلاع طائرة الخطوط الجوية العراقية المتوجهة من أنقرة إلى بغداد، وسط توالي الإخفاقات  لادارة الخطوط الجوية دون حلول.

 

وعانى ركاب على متن رحلة تابعة لشركة الخطوط الجوية العراقية، المتوجهة من أنقرة إلى بغداد والمفترض مغادرتها يوم الجمعة 2022/8/5 الساعة 8:30 مساءً إلى الساعة 6:00 صباحاً من يوم السبت 2022/8/6.

 

وبعد صعود الركاب، وجد طاقم الرحلة مشكلة في باب الطائرة مما أدى إلى تأخر إقلاع الطائرة، بينما عمل المصلحون على حل المشكلة لكن بدون جدوى.

 

وقال أحد ركاب الطائرة، خلال فترة التوقف الطويلة، “جلست فى الطائرة لمدة أربعة ساعات أثناء قيامهم بإصلاح باب الطائرة”.

وأضاف، عندما دخلوا الساعة الحادية عشرة، طلب منا طاقم الطائرة مغادرة الطائرة إلى منطقة الانتظار في المطار وأعلمونا بتأجيل موعد الرحلة إلى الساعة 6:00 صباحاً.

 

قراءة الموضوع الإخفاقات تتولى.. عطل فني بطائرة تابعة للخطوط العراقية يتسبب في تأخير المسافرين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.