اخبار عراقية

الإتحاد العراقي يربط رفع الحظر عن ملاعب البصرة وأربيل بنجاح بطولة غرب آسيا


بغداد اليوم – بغداد

أكد المتحدث الرسمي باسم الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم احمد الموسم، اليوم السبت، ان نجاح بطولة غرب آسيا سيدعم ملف رفع الحظر عن ملاعب العراق.

وقال الموسم في تصريح خاص لـ (بغداد اليوم) إن “نجاح بطولة شباب غرب آسيا التي ستنطلق اليوم، بمباراة العراق والكويت سيدعم ملف الاتحاد العراقي لرفع الحظر الدولي عن ملاعب البصرة وأربيل”.

واضاف ان “البطولة يشرف عليها منسق أمنى بريطاني الجنسية وحضور ممثل من لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي من قرغيزستان وسيرفعون نتائج تقييمية عن البطولة ونتائج التقرير ستكون بمثابة دلائل أهلية استقبال العراق لمنافسيه بالبطولات القارية”.

واشار إلى ان “الاتحاد يسعى لأن تكون مباراة منتخبنا المتبقية بتصفيات كأس العالم في البصرة أو أربيل بحسب ما يراه الاتحاد الدولي فيفا”، لافتاً إلى ان “الاتحاد اكمل بالتعاون مع الحكومة المحلية بالبصرة والقوات الأمنية اعداد الخطط الأمنية والصحية وكل ما يتعلق بنجاح البطولة، كما يعلن الجاهزية الكاملة ويتوقع نجاح التنظيم بالبطولة بشكل لافت بتعاون الجمهور العراقي و الإعلام”.

 

قراءة الموضوع الإتحاد العراقي يربط رفع الحظر عن ملاعب البصرة وأربيل بنجاح بطولة غرب آسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.