الإبراهيمي بعد استقباله من قبل بوتفليقة: مرحلة بناء جديدة ستبدأ في الجزائر قريبا

الإبراهيمي بعد استقباله من قبل بوتفليقة: مرحلة بناء جديدة ستبدأ في الجزائر قريبا
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الإبراهيمي بعد استقباله من قبل بوتفليقة: مرحلة بناء جديدة ستبدأ في الجزائر قريبا

استقبل الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة اليوم الإثنين الدبلوماسي المخضرم وزير الخارجية، الأسبق المبعوث الأممي السابق إلى سوريا، الأخضر الإبراهيمي بالتزامن مع صدور قرارات سحب ترشحه وتأجيل موعد انتخابات الرئاسة كما نقل التلفزيون الحكومي.

وفي تصريح له عقب الاستقبال أكد الإبراهيمي أن هذه الزيارة هي زيارة “مجاملة” و”كان لي الشرف أن أستقبل من قبل الرئيس بوتفليقة بعد عودته من العلاج من سويسرا حتى أطمئن على صحته وأوضاعه”.

وأضاف أنه “نظرًا للوضع الذي تمر به البلاد أخبرني ببعض القرارات الهامة الذي هو بصدد اتخاذها”.

وتابع “أن صوت الجماهير وخاصة منها الشباب مسموع ومرحلة جديدة بناءة ستبدأ في مستقبل قريب ستعالج الكثير من مشاكلنا”.

وأضاف الإبراهيمي أن “الشباب الذين خرجوا في شوارع بلدنا تصرفوا بمسؤولية أثارت إعجاب الجميع في الداخل والخارج”.

كما دعا إلى “الاستمرار في التعامل مع بعضنا البعض بهذه المسؤولية والاحترام المتبادل وأن نحوّل هذه الأزمه إلى مناسبة بناء وتشييد”.

ويرى مراقبون أنه من المحتمل أن يلعب الإبراهيمي دورا مهما في المرحلة المقبلة بالجزائر خاصة بعد قرارات بوتفليقة اليوم.

وتعد اللقطات التي عرضها التلفزيون الحكومي للقاء بوتفليقة مع الإبراهيمي وعدد من المسؤولين الجزائريين أول ظهور له بعد يوم واحد من عودته من رحلة علاجية إلى سويسرا استمرت عدة أيام.

والإثنين، أعلن الرئيس الجزائري سحب ترشحه لولاية رئاسية خامسة وتأجيل انتخابات الرئاسة، وذلك في رسالة توجه بها إلى الشعب؛ بعد يوم على عودته من رحلة علاج في سويسرا، واستجابة لحراك شعبي رافض لترشحه، متواصل منذ ثلاثة أسابيع.

وقرر بوتفليقة إدخال “تعديلات جمّة” (واسعة) على الحكومة، وإطلاق حوار يشمل مختلف القطاعات، بهدف الوصول إلى صيغة لدستور جديد يُعرض لاستفتاء شعبي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الإبراهيمي بعد استقباله من قبل بوتفليقة: مرحلة بناء جديدة ستبدأ في الجزائر قريبا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مقاتلات التحالف تدمر معسكرا حوثيا في محافظة صعدة اليمنية

مقاتلات التحالف تدمر معسكرا حوثيا في محافظة صعدة اليمنية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن