اخبار عراقية

"الأيام المقبلة ستشهد انفراجة للأزمة السياسية".. الفتح يتحدث عن مبادرة الإطار التنسيقي الاخيرة

بغداد اليوم – بغداد
أكد عضو تحالف الفتح النائب رفيق الصالحي، السبت، ان المبادرة التي طرحها الإطار التنسيقي لاقت قبولاً من جميع الكتل السياسية وخصوصاً الأحزاب السنية والكردية.
وقال الصالحي في تصريح لـ(بغداد اليوم)، إن “هنالك توجهاً عاما من قبل الكتل السياسية نحو المبادرة التي أطلقها الإطار التنسيقي لحل الأزمة السياسية لأنها حظيت بقبول واسع من جميع الأطراف وخصوصا الأحزاب السنية والكردية”.
وأضاف أن “مبادرة الإطار هي مبادرة حقيقية وواقعية كما انها وضعت الحلول والتفاصيل التي تخدم الوطن والمواطن”.
وتابع الصالحي، ان “الأيام المقبلة ستشهد انفراجة للأزمة السياسية والمضي بتشكيل الحكومة الجديدة”.

 

قراءة الموضوع "الأيام المقبلة ستشهد انفراجة للأزمة السياسية".. الفتح يتحدث عن مبادرة الإطار التنسيقي الاخيرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.