اخبار منوعة

الأوليمبي يطيح بعلاء نوح عقب ضياع حلم الصعود للممتاز

الأولمبي يسقط علاء نوح بعد أن فقد حلم الصعود إلى ممتاز

قرر مجلس إدارة النادي الأولمبي الاستغناء عن خدمات علاء نوح ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم ، بعد تعادل الفريق ضد كفر الشيخ ، وهو التعادل الذي أضاع فرصة المنافسة رسميًا مع صعود حرس الحدود. إلى الدوري الممتاز. وقرر مجلس إدارة النادي ، تعيين وليد عطية ، نجم النادي السابق ، مديرا فنيا للفريق لقيادته خلال المباريات الثلاث المتبقية من مسابقة الدوري. بعد انتهاء الموسم ، سيتم الإعلان عن مدرب جديد للموسم المقبل. هنأ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، برئاسة جمال علام ، حرس الحدود ، ناديي الداخلية وأسوان ، بتأهلهما للدوري الممتاز الموسم المقبل 2022-2023. واستطاع الفريق الداخلي التأهل للدوري الممتاز من مجموعة القاهرة ، فيما صعد أسوان كممثل لأندية الصعيد ، قبل أن ينضم إلى حرس الحدود لمجموعة بحرية.

قراءة الموضوع
الأوليمبي يطيح بعلاء نوح عقب ضياع حلم الصعود للممتاز
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.