اخبار الرياضة

الأورغوياني غودين يفسخ عقده مع أتلتيكو مينيرو

جودين

أنهى دييغو جودين قائد منتخب أوروغواي لكرة القدم عقده مع أتلتيكو مينيرو في اتفاق ودي بين الطرفين ، بحسب ما أعلن الأخير مساء الاثنين. 2019-2020 ، وبعده كالياري من عام 2020 حتى أوائل عام 2022. قال أتلتيكو مينيرو على حسابه على تويتر ، “اتفق أتلتيكو ودييجو جودين على إنهاء العقد وديًا” ، بينما غرد اللاعب: “أشعر بالرضا لأنني دائمًا أبذل قصارى جهدي. في كل لحظة ، وباحتراف كبير ، كنت أحترم كل هؤلاء الذين لن أنساهم أبدًا.

لم تكن التجربة البرازيلية ناجحة للمدافع ، الذي تألق بشكل خاص مع أتلتيكو مدريد ، حيث لعب من 2010 إلى 2019 ، حيث لعب تسع مباريات فقط في ستة أشهر ، متأثرًا بالإصابات ونقص اللياقة البدنية. في البرازيل ويحاول الحصول على وقت كافٍ في الملعب ، قبل أن يسافر في نهاية العام الجاري مع منتخب بلاده إلى قطر للعب مشاركته الشخصية الرابعة في المونديال ، مثل النجمين الآخرين لويس سواريز وإديسون كافاني.

 

قراءة الموضوع الأورغوياني غودين يفسخ عقده مع أتلتيكو مينيرو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.