اخبار عراقية

الأوبئة تهدّد العراق… ومواطنون: هشاشة النظام الصحي السبب ‎‎

مواطنون: هشاشة النظام الصحي في العراق تسبب انتشار الأوبئة.

واللافت أن الأوبئة تتفشى وتزداد العدوى ، وهو ما تنسبه الأوساط الشعبية إلى هشاشة النظام الصحي في البلاد ، مما يعرض صحة المواطن للخطر.

يقول المختصون إن عدد حالات الإصابة بالكوليرا يتزايد بشكل ملحوظ خاصة في المحافظات الشمالية وسط مخاوف من انتشار المرض في جميع أنحاء البلاد ، وهذه ليست المرة الأولى التي نشهد فيها الكوليرا وهي تهدد الوضع الصحي في البلاد. عدة اسباب تؤدي الى ارتفاع الالتهابات خاصة في مثل هذه الحالات. مواسم.

لكن المواطن في الشارع يلوم انتشار الأمراض والأوبئة على المؤسسات الصحية التي تعاني من تراجع في قدراتها ، كما أكدوا ، حيث يعتبرون أن ضعف الإجراءات الاحترازية لحماية صحة المواطن يعرضهم للخطر. خطر مواجهة مثل هذه الأوبئة.

بغض النظر عن الأعداد المسجلة لحالات الكوليرا أو أي مرض آخر ، فإن نشر الوعي الصحي سيساعد في حماية ومكافحة انتشار الأوبئة في البلاد.

قراءة الموضوع الأوبئة تهدّد العراق… ومواطنون: هشاشة النظام الصحي السبب ‎‎ كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.