اخبار الرياضة

الأهلي يواجه الشباب فى قمة مرتقبة بالدوري السعودي اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية اليوم، السبت، إلى مباراة القمة التي ستجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع ضيفه الشباب على ملعب الأمير عبد الله الفيصل فى جدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

موعد مباراة الأهلي ضد الشباب في الدوري السعودي
 

يحتضن ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة كلاسيكو الأهلي والشباب في السادسة وخمسين دقيقة اليوم، السبت، في الدوري السعودي، حيث يرفع كل منهما شعار الفوز لتحقيق أهدافه، فصاحب الأرض يحاول تحسين صورته والابتعاد عن دائرة الخطر، بينما ينافس الضيوف على الصدارة مع اتحاد جدة.

كان الأهلي تراجع للمركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة بعد ثلاث هزائم متتالية، فيما انفرد الشباب بالمركز الثاني برصيد 28 نقطة بعد الفوز على التعاون 3-1، وتعثر شريكه السابق ضمك أمام ضيفه الباطن 1-1 في المرحلة الماضية.

الأهلي ضد الشباب
 

ويأمل الأهلي تحقيق الفوز اليوم من أجل استعادة نغمة الانتصارات وتصحيح مساره بعدما تعرض للهزيمة فى الجولة الماضية أمام الرائد بهدف دون رد، فيما يسعى الشباب إلى مواصلة نتائجه الجيدة والاستمرار في منافسة اتحاد جدة على الصدارة.

مباريات الدوري السعودي
 

بينما يبحث الفتح الثامن وضيفه النصر الرابع عن النقاط الثلاث، عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء اليوم، السبت، في مباراة يدخلها الفريقان بنشوة الفوز على الهلال والحزم على التوالي.

ويحتل النصر المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بينما يحتل الفتح المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

في حين يسعى التعاون إلى النهوض من كبوته والعودة إلى طريق الانتصارات، عندما يستقبل ضمك، فيما يلعب أبها مع الرائد ضمن منافسات الجولة ذاتها اليوم أيضًا.

 

 

قراءة الموضوع الأهلي يواجه الشباب فى قمة مرتقبة بالدوري السعودي اليوم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.