اخبار الرياضة

الأهلي ينسحب رسميًا من كأس مصر والسوبر المصري.. ويقرر استكمال الدوري بالناشئين

اخبار الرياضة : الأهلي ينسحب رسميًا من كأس مصر والسوبر المصري.. ويقرر استكمال الدوري بالناشئين

الأهلي ينسحب رسميا من كأس مصر والسوبر المصري .. ويقرر استكمال الدوري مع الناشئين.

أعلن النادي الأهلي المصري أنه لن يشارك في بطولة كأس مصر وكأس السوبر المصري اللتين ينظمهما الاتحاد المصري لكرة القدم. اعتراض على التحكيم المصري وما حدث في مباراة فاركو. أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا عقب اجتماع مجلس إدارته اليوم الخميس أعلن فيه اعتراضه على قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم ، ومقاطعة البطولات التي ينظمها ، خاصة كأس مصر والبطولات. كأس السوبر المصري. وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي بخصمه الزمالك في كأس السوبر المصري بأبوظبي يوم 28 أكتوبر ، فيما كان من المقرر أن يلتقي مصر في دور الـ16 لكأس مصر يوم 14 أغسطس. قرر استكمال الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة. كما طالب الأهلي في بيانه بإقالة لجنة الحكام التي قال إنها “فقدت نزاهتها ومصداقيتها” ، وإيقاف حكم مساعد الفيديو في مباراته الأخيرة أمام فاركو “حتى يتم التحقيق معه بشأن ما قاله. فعلت.” كشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ “إرم نيوز” أن مجلس إدارة برئاسة محمود الخطيب قرر استكمال الدوري ؛ لأنه منظم تحت مظلة اتحاد الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب وليس الاتحاد المصري لكرة القدم. يشار إلى أن أحمد الغندور حكم مباراة الأهلي وفاركو ألغى هدفًا لجنوب إفريقيا بيرسي تاو بداعي التسلل (71) بعد عودته لحكم الفيديو المساعد ، الأمر الذي أثار جدلاً في المجتمع الرياضي المصري. أهدر الأهلي نقطتين جديدتين وتعادل 0-0 مع فاركو ليبتعد عن الصراع على لقب الدوري المصري الممتاز ، اليوم الأربعاء. وظن الأهلي أنه تقدم عبر البديل بيرسي تاو في الدقيقة 71 ، لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بعد مراجعة طويلة. سقط النادي الأهلي في فخ التعادل السلبي على أرضه أمام ضيفه فاركو ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء الأربعاء ، في ختام الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز. لعب فاركو الوافد الجديد إلى دوري الدرجة الأولى ، الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين بعد خطأ عنيف من البديل محمود عماد ضد محمد محمود ، وعاد إلى حكم الفيديو المساعد. الأهلي الذي يقدم مستويات متواضعة منذ تعيين المدرب ريكاردو سواريز بدلاً من بيتسو موسيماني نهاية يونيو ، كان سيفوز لولا لويس ميشوني الذي سدد في القائم في الوقت الإضافي. ويملك الأهلي 56 نقطة من 27 مباراة ، ويحتل المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني ، و 10 نقاط من الزمالك المتصدر الذي اقترب من الاحتفاظ باللقب. الأهلي ، الذي تعادل بدون أهداف في الجولة الأخيرة مع المقاولون العرب ، تأجل مباراة واحدة ، لكن الفوز بمبارتين فقط في آخر 5 مباريات منعه من المنافسة على اللقب.

قراءة الموضوع الأهلي ينسحب رسميًا من كأس مصر والسوبر المصري.. ويقرر استكمال الدوري بالناشئين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.