اخبار الرياضة

الأهلي ينافس 14 نادياً على جائزة الأفضل في العالم من جلوب سوكر 2021

ينافس النادي الأهلي على جائزة أفضل نادِ في العالم، في حفل جوائز جلوب سوكر 2021، وفقاً لما أعلنته اللجنة المنظمة لحفل جوائز جلوب سوكر.

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز جلوب سوكر 2021، يوم الـ 27 من شهر ديسمبر المقبل فى إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

كشفت حساب جوائز جلوب سوكر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن قائمة تضم 15 نادياً يتنافسون على جائزة أفضل نادِ في العالم 2021، يتصدرهم النادي الأهلي ثم أتلتيكو مدريد الإسباني وليل الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي وفلامنجو البرازيلى وإنترميلان الإيطالي ومانشستر سيتى الإنجليزي وبالميراس البرازيلى وباريس سان جيرمان الفرنسي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي فياريال الإسباني والهلال السعودي وأولسان هيواندي الكوري. .

وكان بايرن ميونخ توج بجائزة أفضل أفضل نادٍ لعام 2020، فى حفل جوائز جلوب سوكر، والذي أقيم فى الـ 27 من شهر ديسمبر الماضي.

 

 

قراءة الموضوع الأهلي ينافس 14 نادياً على جائزة الأفضل في العالم من جلوب سوكر 2021 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.