اخبار الرياضة

الأهلي ينافس مايوركا الإسباني لضم موهبة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن دخول النادى الأهلي في منافسة شرسة مع ريال مايوركا للحصول على خدمات اللاعب الجنوب أفريقي نجابولو بلوم نجم كايزر تشيفز الى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
ووفقًا لصحيفة “لارازون” الإسبانية فإن النادي الأهلي يتنافس مع ريال مايوركا الإسباني على ضم بلوم، لتعزيز خط الوسط، خاصة أنه يتميز بمرونة تكتيكية كبيرة في اللعب في خط والوسط وقلب الدفاع.
 
وأوضحت الصحيفة أن مايوركا يسعى الى ضك اللاعب الذي يرى فيه انه أحد النجوم البارزين في الدوري الجنوب أفريقي في مركزي الوسط وقلب الدفاع.
 
 
ويجيد اللاعب الجنوب إفريقي، اللعب في مركز وسط الملعب وقلب الدفاع وكذلك يمكنه اللعب كـ ظهير أيمن، وخاض 7 مباريات هذا الموسم مع كايزر تشيفز وصنع هدفين.
 
ولعب نجابولو بلوم مع منتخب جنوب إفريقيا للشباب تحت 20 عام وكذلك تحت 23 عام، وانضم لمعسكر منتخب جنوب افريقيا الحالي في أكتوبر للمدرب هوجو بروس.
 
وشارك بلوم مع كايزر تشيفز في مباراة النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، والتي خسرها الفريق الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة أمام بطل القرن في المغرب.
 
 

 

قراءة الموضوع الأهلي ينافس مايوركا الإسباني لضم موهبة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.