اخبار الرياضة

الأهلي يطالب بمحاسبة المقصرين في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاهلي

وطالبت إدارة النادي الأهلي بمعاقبة المسؤولين والإهمال في أزمة الخطاب الختامي لدوري أبطال إفريقيا الذي تسلمه الاتحاد المصري لكرة القدم ، لتنظيم المباراة النهائية للبطولة في مصر. وقال الأهلي على موقعه الرسمي ، السبت ، إن مجلس الإدارة استعرض في اجتماعه البيان الصادر عن “اللجنة العليا لفحص الشكاوى الخاصة”. انعدام الشفافية والفساد ”بوزارة الشباب والرياضة المصرية ، والذي تضمن الحديث عن إهدار فرصة مصر لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ، وما يترتب على ذلك من انتهاك لمبدأ تكافؤ الفرص بين ممثل الكرة المصرية وممثله. منافس. ولم يحدد الاتحاد المصري لكرة القدم كيفية استعادة الأهلي لحقوقه في هذا الملف.

وتابع: بعد البيان كشف بشكل لا لبس فيه كل الظروف بمنتهى الشفافية ، وحتى لا تتكرر مثل هذه الأخطاء مع أي من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري في المستقبل. وينتظر النادي الأهلي وجمهوره وجميع المهتمين بالرياضة المصرية الجهات المختصة لتفعيل توصيات اللجنة القضائية ، والإعلان رسميًا عن مساءلة المسؤولين عن الإهمال والإهمال بخصوص الرسالة (الكافية) ، الأمر الذي أدى إلى إهدار الحقوق المعنوية والفنية والمالية لمصر أمام النادي الأهلي ، وطمأنة المؤسسات الرياضية بجميع تعاملاتها. مع اتحاد الكرة. وفي السياق ذاته ، كلف مجلس الإدارة اللجنة القانونية بالنادي بالدراسة واتخاذ الإجراءات اللازمة. وخسر الأهلي بنتيجة 0-2 في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي ، في المباراة بين الفريقين بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 30 مايو.

 

قراءة الموضوع الأهلي يطالب بمحاسبة المقصرين في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.