اخبار الرياضة

الأهلي يسعى لاستكمال مهمته أمام وفاق سطيف في الجزائر

الاهلي

سيسعى الأهلي المصري ، بطل الدوري ، لإكمال مهمته ضد وفاق سطيف ، والتأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا عندما يلعب في الجزائر في إياب نهائي السبت.

وخطى الأهلي بطل نسختين الأخيرة من البطولة القارية وصاحب الرقم القياسي في إحراز اللقب عشر مرات ، خطوة كبيرة نحو النهائي بالفوز 4-صفر في ذهاب القاهرة السبت الماضي.

قال سيد عبد الحفيظ ، مدير كرة القدم بالنادي الأهلي ، إن فريقه جاهز للمباراة بعد طي صفحة الذهاب والتركيز بشكل كامل على التأهل للنهائي للعام الثالث على التوالي.

وأضاف عبد الحفيظ لموقع النادي يوم الجمعة: سنلعب مباراة الغد وكأنها المباراة الأولى ، ولن ننتبه للفوز برباعية في الذهاب إلى القاهرة لأن كرة القدم بها دروس كثيرة ، وإذا لم نلتزم و التركيز يوم السبت ، ستكون هناك عواقب وخيمة.

“نحن في الدور نصف النهائي لبطولة كبيرة ، لذلك يجب أن نركز بشدة على كل مباراة من البداية إلى النهاية.”

وأوضح: من المهم أن نلعب هذه المباراة برتب كاملة حتى النهاية بعدم طرد أي من اللاعبين ، وهذا يتطلب من الجميع التركيز بشكل مكثف على الاستعداد البدني والعقلي ، والابتعاد عن أي توتر طيلة المباراة.

وتأتي هذه المباراة وسط أزمة بين الأهلي والاتحاد المصري من جهة ، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم من جهة أخرى ، بسبب ملعب المباراة النهائية.

وبدأت الأزمة عندما أعلن “كاف” إقامة المباراة النهائية في المغرب ، بعد مباراتين ذهاب نصف النهائي ، الأمر الذي أغضب الأهلي بسبب انتهاك مبدأ تكافؤ الفرص والانحياز إلى الوداد.

وطالب الأهلي الاتحاد المصري بإحالة القضية إلى الاتحاد الدولي (فيفا).

ورد الاتحاد المصري في بيان بإعلان طلب استضافة النهائي ، وهو ما رفضه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وأصر على أن تقام المباراة النهائية في المغرب ، على الرغم من قرب الوداد البيضاوي من التأهل للمباراة النهائية بعد 3-1. الفوز على بترو أتليتيكو الأنجولي في لواندا في مباراة الذهاب.

وتشير التوقعات إلى مواجهة بين الأهلي والوداد في نهائي البطولة يوم 30 مايو بعد انتصارين كبيرين في ذهاب نصف النهائي.

 

قراءة الموضوع الأهلي يسعى لاستكمال مهمته أمام وفاق سطيف في الجزائر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.