الأهلي يرد على انتقاد حسين الشحات

الأهلي يرد على انتقاد حسين الشحات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الأهلي يرد على انتقاد حسين الشحات

كتب- عمر قورة:

رد محمد يوسف، المدرب العام في النادي الأهلي، على الانتقادات التي وُجهت لحسين الشحات قبل كسر صيامه التهديفي في مباراة شبيبة الساورة الجزائري بدوري أبطال إفريقيا.

واختتم الشحات ثلاثية الأهلي أمام الساورة بتسجيل ثاني أهدافه مع الأهلي بعد غياب طويل، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب في ختام منافسات دور المجموعات لدوري الأبطال.

وقال يوسف في تصريحات هاتفية لقناة “النهار” مساء اليوم السبت: “حسين الشحات من العناصر المؤثرة مع النادي الأهلي ويسير بشكل جيد مع الفريق”.

وأضاف: “غيابه عن التشكيل الأساسي في مباراة أو اثنين فتح الباب أمام الانتقادات، لكن هذا لا يقلل من قيمة اللاعب إطلاقا”.

وأتم مدرب الأهلي تصريحاته قائلا: “تقييم الجهاز الفني يختلف عن تقييم الجمهور، لا يمكن تقييم حسين الشحات من مباراة واحدة”.

وكان حسين الشحات انتقل إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من العين الإماراتي في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ الكرة المصرية.

وسجل الشحات أول أهدافه بقميص النادي الأهلي في البطولات الإفريقية ليصبح أحدث الوجوه في القائمة التاريخية التي يتصدرها محمود الخطيب رئيس النادي برصيد 37 هدفا.

واحتاج اللاعب ست مباريات إفريقية بقميص الأهلي بواقع 360 دقيقة صنع خلالها 3 أهداف، ليسجل هدفه الإفريقي الأول مساء اليوم في شباك شبيبة الساورة.

يذكر أن صاحب الـ27 عاما افتتح أهدافه مع الأهلي في مسابقة الدوري العام بعدما سجل في شباك مصر للمقاصة في المباراة التي جمعت الفريقين في 24 يناير الماضي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الأهلي يرد على انتقاد حسين الشحات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نجم أرسنال يثير الجدل برفقة صديقته داخل المسجد الكبير بالكويت.. اعرف التفاصيل

نجم أرسنال يثير الجدل برفقة صديقته داخل المسجد الكبير بالكويت.. اعرف التفاصيل زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن