اخبار الرياضة

الأهلي يدرس بيع مدافعه الجديد في يناير أو إدخاله ضمن صفقة تبادلية

الأهلي يدرس بيع مدافعه الجديد في يناير أو إدخاله ضمن صفقة تبادلية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الأهلي يدرس بيع مدافعه الجديد في يناير أو إدخاله ضمن صفقة تبادلية

الأهلي يدرس بيع مدافعه الجديد في يناير أو إدخاله ضمن صفقة تبادلية

 متابعة…الرياضة العراقية

تدرس لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، بيع أحمد علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية شهر يناير المقبل، رغم أن اللاعب لم يمر على تواجده في القلعة الحمراء أكثر من 3 أشهر.

وكان اللاعب الشاب انضم إلى القلعة الحمراء، قادما من فريق الداخلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 12 مليون جنيه، تكلفتهم الخزينة الحمراء.

وأكد مصدر داخل الأهلي، أن الإدارة كان تنوي إعارة علاء خلال إنتقالات يناير، نظرا لعدم قناعة كارتيرون بمستوى اللاعب، تدرس لجنة الكرة بيعه بشكل نهائي، خصوصا وأن الفريق يضم عدد كبير من المدافعين بصفوفه في الوقت الحالي.

وأوضح المصدر، أن اللاعب قد يتم إدخاله ضمن صفقة تبادلية في الميركاتو الشتوي، لتحقيق أي استفادة من وراء اللاعب.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الأهلي يدرس بيع مدافعه الجديد في يناير أو إدخاله ضمن صفقة تبادلية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق